الأربعاء، 21 يناير 2009

هكذا تنتهي قصص الحب

هكذا تنتهى قصص الحب وحكايه تنتهي بقرار . .وحكايه تنتهي بلعبة . . وحكايه تنتهي بحوارهو: غداً زفافك إلى أخر فلماذا أصريتى على رؤيتي اليوم ؟ هى : كي أودعك قبل الرحيل هو : ماأرحم الرحيل بلا وداع هى: أردت أن أراك للمرة الأخيرة قبل أنهو : قبل أن يعقد قرانك على رجل اخر انتى اخترتيه بعقلك ..هى: أنتة تعلم أني لم اختره بإرداتي هو: حديث عقيم اعتاد العشاق على ترديده عند المحطة الأخيرة من الحكايه . . فترفع عنه حفاظا على صورة جميله لك في قلبي . . هى : اتصر على ذبحي بسخريتك هو: ذبحك ؟ ومَن أنا كي أذبحك يا سيدتى؟ أنا مجرد بطل . .أده دوره في حكايتك بكل صدق وغباء ..هى: أنته كل شيهو: أنا بقايا حكاية فاشلة ختمتيها بقانون العقل . . ثم جئت الآن كي تتلاعبى بالبقايا ..هى : أتلاعب ؟ تدركي جيدا أن إحساسي نحوك كان صادقا هو : كان صادقا . . وكذب هى: افهمني أرجوك يمر الانسان بظروف تجبره على التخلي عن أشياء يؤلمه التنازل عنها هو: لم يُبق لي الحزن مساحه لفهم أشياء لم تعد تجدي ..هى : أنا أحببتك جداً . . كنت عمري كلههو: لم أكن عمرك كله . . كنت مرحلة من عمرك وانتهت ..هى : كنت أجمل مراحل العمر إنك تلك المرحلة من العمر التي لاتطفئ السنوات أنوارها أبدا . . ولاتغلق الأيام أبوابها .هى : لماذا أنتِ صامت ؟ نظراتك الدامعه تكاد تقضي على آخر خيوط المقاومه داخلي.هو: غدا زفافك . . فماذا يجب أن أقول ؟ هل أتظاهر بالفرح ؟ هل أغني لك أغنيه الزفاف التي يصرخ بها قلبي الآن ؟هى: أعلم أن لحظات الفراق مؤلمة هو : ليس دائما سيدتى . . فأحيانا لاتكون مؤلمة أحيانا تكون قاتله . . كالجلطه الدماغية . . تدمر كل خلايانا ولايتبقى الا الصمت . . هى: يؤلمك فراقي ؟ هو: فراقك يقتلني . . يرفعني من فوق هذه الارض . . يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه . . ويلقي بي بلا انتهاء.هى: ماذا تتمنى الآن ؟هي : أتمنى أن أفقد ذاكرتيهى : كي تمسحى تفاصيلي معك و منك ؟هو: كي أنسى موعد إعدامي غدا كي لاتلمحك عيناي وأنت تتقدم في اتجاه أخرى . . حاملا بيديك عمري كله كي تنثره تحت قدميها ..هى: لاتُحمل قلبي فوق طاقته . . فبي الحزن الكثير ..هو: بل أنا يا سيدتي من يتحمل الآن فوق طاقتهفلا أحد يعلم مرارة إحساس رجل عاشق ليله زفاف ملكته إلى أخر . هى : لكن قلبي سيبقى معكهو : وماينفعني قلب امراه مضى كي يمنح جسده وحياته وعمره سواي . . تاركا خلفه هذا الكم المخيف من الحزن و الذكرى والعذاب والحنين . . وبقايا رجل ؟ ترى. . هل ستمنحيه أطفالي ؟ هل تذكرى أطفال أحلامنا ؟ أطلقنا عليهم أسماء ذات مساء دافئ بالحب ..هى : بكائك يمزقني هو : لايجب أن تتمزقى أو تحزنى يجب أن تكونى في قمة فرحك وقمة أناقتك وقمة قسوتك . . فغدا ليلة عمرك ..هى : ليالي عمري أنتة. . وأعلم اني ضيعتهاهو : وليالي عذابي أنتى . . وأعلم أنها ستضيعني ..هى: لا أستحق منك كل هذا الحزنهو : وأنا لا أستحق منك كل هذا الخذلان هى : خذلتني الظروف فخذلتك سامحيني . . اغفري لقلبي الذي أحبك . . اغفرلي لظروفي التي خذلتك . .هو : قد أغفر يوما . . لكن هل سأنساكى ؟هى : قد ياتي النسيان يوما . . فيسقطني من أجندة ذاكرتك ..هو : أخشى أن يأتي بعد أن أفقد القدرة على البدء من جديد ..هى : سأرحل الآن . . شكرا على أجمل عمر وأغلى إحساس ... . ويرحل تاركا خلفه رجل في حالة بكاء معظم قصص الحب تنتهى هكذا

هناك تعليقان (2):

  1. جميله جدا
    كلماتك رائعه
    اجتمع الحزن و العتاب ليشكلا دمعة الحب فند الفراق
    اهنيك على حسن كلماتك

    ردحذف
  2. عمرى ما حبنا ينتهي
    بحبـــــــــــــــــــــــك خلاص افهم

    ارتحت ..............

    ردحذف